تاريخ رقم ( 1 ) التاريخ الذى تم صنعه فى البطولات الافريقية والمحلية والعالمية 1998 - 2006 - 2008 - 2010

حارس القسم الثانى اصبح الحارس العالمى 



بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد
صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبقرية عصام الحضرى 



الكابتن عصام الحضرى هو اكبر الحراس مشاركة وفوز بالبطولات على مر العصور الكرة المصرية والافريقية والعالمية وهو قيمة وقامة كبيرة فى الوطن العربى وفى العالم فحسب وعندما نتحدث على هذا الحارس نقول انه بداء من الصفر حتى وصل الى العالمية من لاشيء الا قوة اصراره وشخصيته المنفردة بالصلابه النفسية .


عبقرية عصام الحضرى



الصبر مفتاح الفرج

عندما جاء الحضرى الى الاهلى لم يكن بالمستوى المطلوب ولكنه صمم على ادراج مكان له فى النادى الاهلى وفى التاريخ المصرى بل وفى التاريخ العالمى ثابر فى ذكاه حتى امعن فى محتواه وسيطرات عليه فطنه الرجال فسار فى درب الكبار .

اصابة احمد شوبير غيرت التاريخ


عندها جاءت ساعات طوال فى احتراف الفكر والمجال ولو كان احد عاقل فى وقت مجيئه الاهلى لقال متى يلعب هذا الحارس وامامه حارس كاس العالم 1990 احمد شوبيرحيث كان مستواه قليل بالنسبة لا احمد شوبير ولكنه كافح كثيراليكون فى مجد العالم المعروف وجاءت صدفة فى اصابه شوبير الحارس الكبير وكان الحضرى الحاس الثالث فى ترتيب النادى الاهلى .

الاهلى ومديره الفنى بعد مصطفى كمال الحارس البارع لم يستفد منه الاهلى كثيرا رغم مستواه الثابت وقتها فلعب الحضرىوكان يخاف منه الجميع وقتها كان ضعيف المستوى وعندهاغير من نفسه واستحضر روح الكبار ونال شرف تمثيل للمنتخب الوطنى .

العالمية تنظر لعصام الحضرى


وكان الحارس الثانى بعد من فى المنتخب فى بطوله 1998 
فى الامم الافريقية وكان الحارس الاول للمنتخب نادر السيد وهو كان الحرس الثانى وصبر وجاءت فرصته بعد هذه البطول واستثمرالفرصة عندما جاء مانويل جوزيه العبقرى ومنذ عهدها فى موسم 2000/2001 وخصوصيا بعد مبارة ريال مدريد وقد كان الحضرى وشكرا .

أسئلة :

متى يأتى الحارس الذى يتعدى تاريخ عصام الحضرى ؟
هل من الممكن صناعة حارس بقيمة عصام الحضرى ؟
لما لم يأخذ الفرصة حارس مرمى من الدرجة الثانية مثل الحضرى ؟
أين بديل عصام الحضرى فى الدورى المصرى ؟

ملحوظة هامة !
نتحدث اليوم على قمة من قامات الكرة المصرية التاريخية ومن صدفة الحديث عن القمم التاريخية حيث من مميزات الابداع الامحدود فى هدايا من النجوم السوبر ستار سوف نجد ان الكابتن عصام الحضرى والكابتن احمد شوبير والكابتن محمود الخطيب هى هدايا القسم الثانى من الدورى المظاليم .



   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






إرسال تعليق

أحدث أقدم