ملخص مبارة منتخب البرازيل وصربيا - كأس العالم 2022 - اهداف مباريات المونديال

اهداف مبارة البرازيل وصربيا 
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد 
( صلى الله عليه وسلم )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملخص مبارة البرازيل وصربيا

التقي اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 فريق منتخب البرازيل مع فريق منتخب صربيا اليوم ضمن مباريات الجولة الاولى من مباريات المجموعة السابعة ( 7 ) فى بطولة كأس العالم 2022 فى دولة قطر اليوم فى تمام الساعة التاسعة ( 09:00 ) مساء بتوقيت مدينة القاهرة على ملعب ( ستاد لوسيل ) فى قطر الذى يتسع لاعداد الجماهير الى 80 الف متفرج .

ملخص مبارة منتخب البرازيل وصربيا - كأس العالم 2022 - اهداف مباريات المونديال

اسفرت المواجهة عن فوز فريق منتخب البرازيل على فريق منتخب صربيا بنتيجة ( 2 - 0 ) بجدارة واستحقاق بعد ان صال وجال فريق منتخب البرازيل منذ بداية الشوط الثاني تقريبا قل التركيز من كثرة الضغط الملازم من فريق منتخب البرازيل على فريق منتخ صربيا فاصبح فريق منتخب صربيا غير قادر على القدرات البدنية وغير قادرايضا على القدرات الفنية التى فى فريق منتخب البرازيل .


هذا تقريبا لم يقدمه فريق منتخب البرازيل منذ عام 2006 تقريبا ولاكن قدم فريق منتخب البرازيل طابع فني للجماهير وادى باداء مقنع وملفت للنظر لم نشاهد هذا الاداء منذ هذا التاريخ ولاكن البرازيل هى مصنع النجوم .  

 

سجل الاهداف :

اهداف منتخب البرازيل

  1. ريتشار ليسون ( 62 ) - ( 70 )

اصبح بعد هذا اللقاء فريق منتخب البرازيل فى ترتيب المركز الاول ( 1 ) برصيد ثلاث ( 3 ) نقاط من لعب مبارة ( 1 ) وبدون هزيمة وبدون تعادل ولديه هدفين بينما يصبح فريق منتخب صربيا فى ترتيب المركز الاخير متزيل ترتيب المجموعة السابعة من لعب مبارة ( 1 ) وهزيمة مبارة ( 1 ) وبدون فوز وبدون تعادل وعليه هدفين .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم