تشكيل منتخب البرازيل فى الملعب امام كرواتيا - كيف يتم مبادلة التكتيك فى الملعب من جانب منتخب البرازيل

تشكيل منتخب البرازيل

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد 
( صلى الله عليه وسلم )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موعد مبارة البرازيل وكرواتيا

يلتقي اليوم الجمعة 9 ديسمبر 2022 فريق منتخب البرازيل مع فريق منتخب كرواتيا اليوم ضمن مباريات الدور الربع النهائي لمونديال 2022 فى دولة قطر اليوم فى تمام الساعة الخامسة ( 05:00 ) مساء بتوقيت مدينة القاهرة اليوم على ملعب ( استاد المدينة التعليمية ) فى الريان فى قطر الذى يستوعب اعداد الجماهير التى تصل الى 25 الف متفرج .


يدخل فريق منتخب البرازيل هذا اللقاء وعينيه على اللقب ويريد ان يحطم الارقام السابقة له فى المونديالات السابقة لان منتخب البرازيل هو المنتخب الوحيد الذى لديه الحظوظ على مر التاريخ الكروي حيث انه فى اقل حالاته كان يحتفظ باللقب على اي من كان من منتخبات العالم الكبيرة واخرها كان عام 2002 على حساب منتخب المانيا .

The formation of the Brazil national team on the field against Croatia - How is the tactic swapped on the field by the Brazil national team?

التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل

  • حراسة المرمى : ايدرسون
  • خط الدفاع : داني الافيس - ايدير ميلتاو - بريمر - اليكس تلست
  • خط الوسط : انتوني - فريد - فابينو - جبرييل مارتونلي 
  •  خط الهجوم : جبرييل دي سوس - ريتشارليسون


التقرير الفني 

يلعب فريق منتخب البرازيل بطريقة لعب ( 4 - 4 - 2 ) صريحة ويضغط على الخصم ضغط عالى بطول الملعب وينقل الكرات من نصف الملعب الى الاطراف ثم يلعب الكرات القصيرة الارضية للقادمين من الخلف الى الامام وتارة اخرى يتم التسديد من خارج الملعب ومن نقاط قوة هذا المنتخب هو تغيير التكتيك حسب سير اللعب  .


ولديه احسن هداف فى البطولة حتى الان الذى يعرف ضرب الدفاع بالكرات القصيرة مع باقى اللاعبيين وفى امكان فريق منتخب البرازيل ان يتم تبادل التكتيك اثناء سير اللعب لينكمش دفاعيا فى نصف ملعبه ليلعب الكرات المرتدة خلف دفاعات فريق منتخب كرواتيا الذى توجد مساحات بينيه خلف دفاعاته وبيين اللاعبيين بعرض الملعب والله اعلى واعلم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إرسال تعليق

أحدث أقدم